- إعلان -

تحميل كتاب قصر القمل PDF – إليف شافاق

تحميل كتاب قصر القمل PDF

- إعلان -

تحميل كتاب قصر القمل PDF – إليف شافاق – فضاء هذه الرواية الجديدة للأديبة التركية إليف شافاق عمارة فخمة، كانت في الأصل قصرًَا بناه مهاجر روسي لزوجه في نهاية العهد القيصري، تحوي العديد من الشقق، تحولت خرابًا وابتليت بالقمل. أما أبطالها فهم عشرة أشخاص ذوي شخصيات متباينة يعيشون فيها مع عائلاتهم ..كتبت إليف روايتها هذه بأسلوب “ألف ليلة وليلة” لبناء قصة في داخل قصة، حيث يتم التعامل مع نفايات العمارة المسروقة من زوايا ومنظروات مختلفة، فثمة، ضمن آخرين، راوٍ، وزير نساء، وأكاديمي، ومغنية عشيقة تحمل معها أسرار كثير من ساكني البناء .. الرواية تنتقل بين الكوميديا والتراجيديا، دافعها الإحساس بالحاجة إلى العدالة الإجتماعية، وأدبها ضمن لها مكانة رفعية في عالم الأدب حيث نالت جوائز تركية وعالمية.

تحميل كتاب قصر القمل PDF - إليف شافاق
تحميل كتاب قصر القمل PDF – إليف شافاق
عن الكاتب إليف شافاق

- إعلان -

ألف شفق (بالتركية: Elif Şafak)‏ (يلفظ بالتركية المعاصرة: ألف شافاك) (مواليد 25 أكتوبر 1971 في ستراسبورغ في شرق فرنسا)؛ هي روائية تركية تكتب باللغتين التركية والإنجليزية، وقد ترجمت أعمالها إلى ما يزيد على ثلاثين لغة .. اشتهرت بتأليفها رواية قواعد العشق الأربعون سنة 2010.

تحميل كتاب قصر القمل PDF – إليف شافاق

المؤلف إليف شافاق
الصفحات 482
سنة النشر 2009
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتحسين تجربتك، سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد