- إعلان -

تحميل رواية الأفق الأعلى PDF – فاطمة عبد الحميد

تحميل رواية الأفق الأعلى PDF

- إعلان -

تحميل رواية الأفق الأعلى PDF – فاطمة عبد الحميد – يتعرف سليمان على الحب متأخرا في حياته، تغادره والدته، ثم زوجته، فلا يبقى منهما سوى ظلالهما التي تأمره بألا ينسى باب الشرفة مفتوحا، ولكنه يغفل عن وصاياهما وينسى باب الشرفة مفتوحا، ليجد الحب على هيئة ظل لطيف في الشرفة المقابلة. غير أن الموت، الذي وهب سليمان فرصة جديدة لبناء بيوت الكبريت التي ظل محروما منها منذ صباه، هو الذي يروي لنا قصته في هدمها الواحد تلو الآخر، من أفقه الأعلى، ساخرا من الإنسان ودأبه في حياة هي في الحقيقة لعب ولهو .. تكمن قيمة هذا العمل في احتفائه بالتفاصيل الإنسانية البسيطة، التفاصيل اليومية التي يعيشها الإنسان وتشكل ملامحه وإنسانيته بعيدا عن المفاهيم الكلية، وليس الراوي فيه وهو الموت سوى كاميرا تنتقل بين الأمكنة لتنقل لنا ما يحدث كل يوم. فهل يحتاج القارئ حقا، إلى رنين القضايا الكبرى أو قناع التاريخ؟ ألا يمكن فهم جانب من الحياة بالتعرف على رجل وحيد في شرفة، كلما رحلت امرأة من حياته أشرق ؟.

تحميل رواية الأفق الأعلى PDF - فاطمة عبد الحميد
تحميل رواية الأفق الأعلى PDF – فاطمة عبد الحميد
عن الكاتب فاطمة عبد الحميد

- إعلان -

فاطمة عبد الحميد كاتبة سعودية من مواليد جدة السعودية عام 1982 .. حصلت على باكالوريوس في علم النفس وعلمت في التعليم .. تعمل حاليا معالجة نفسية .. صدرت لها مجموعة قصصية بعنوان “كطائرة ورقية” (2010)، وثلاث روايات، هي “حافة الفضة” (2013)، “ة النسوة” (2016)، و”الأفق الأعلى” (2022).

تحميل رواية الأفق الأعلى PDF – فاطمة عبد الحميد

المؤلف فاطمة عبد الحميد
الصفحات 229
سنة النشر 2022
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتحسين تجربتك، سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد