- إعلان -

تحميل رواية الدوائر الخمس PDF – أسامة المسلم

تحميل رواية الدوائر الخمس PDF

- إعلان -

تحميل رواية الدوائر الخمس PDF – أسامة المسلم – عندما تسعى حثيثاً للبحث عن حقيقة غيرك فتتعثر خلالها بحقيقة نفسك .. نصيحة .. توقف عن البحث .. توقف في الحال .. تحفة جديدة يقدّمها (اسامه المسلم) بأسلوب مُتفرد ذكي ، خارجة عن المُعتاد .. للوهلة الأولى تبدو الفصول الأولى أشبه بقصص قصيرة ذات خيوط فردية تُحيك شخصياتها و معالم حياتهم ، ثم يبدأ نسيج الحكاية يكبر و يتاشبك في دوائر خمس تتحرك في كتلة واحدة ، تُدحرج القارئ معها ، فلا يستطيع أن يفلت منها حتى تنتهي منه .. الجو في الراوية مُشبع بالظلام و البرودة ، أحداثها المفصلية تنتظر وقت الغروب و خواء البيوت . فكل الظروف كما يبدو مُهيئة ”للشيطان الأخضر : و ”فريسته“.

تحميل رواية الدوائر الخمس PDF - أسامة المسلم
تحميل رواية الدوائر الخمس PDF – أسامة المسلم
عن الكاتب أسامة المسلم

- إعلان -

أسامة المسلم (مواليد 5 مارس 1977) كاتب وروائي سعودي برز في كتابة الروايات من نوع الفانتازيا والفانتازيا التاريخية بقصص وأحداث ذات طابع تشويقي وبسرد الأحداث على الطريقة السينمائية ذات الحوارات المتينة، ويسرد من خلالها الأحداث بشكل متقطع مع وضع أسماء فريدة وغريبة، وتتسم معظم رواياته بالنهايات غير المتوقعة. وقد تُرجمت بعضًا من رواياته للإنجليزية كرواية (خوف وبساتين عربستان والجزء الأول من لج) في الأجزاء الأولى، كما أن له رواية واحدة مشتركة مع الكاتب الكويتي «عبد الوهاب الرفاعي» بعنوان «مخطوطات مدفونة». وفاز بجائزة «الأدب» من مبادرة الجوائز الثقافية الوطنية في دورتها الرابعة 2024.

تحميل رواية الدوائر الخمس PDF – أسامة المسلم

المؤلف أسامة المسلم
الصفحات 397
سنة النشر 2019
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتحسين تجربتك، سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد