- إعلان -

تحميل رواية الرئيس اختفى PDF – بيل كلينتون وجيمس باترسون

تحميل رواية الرئيس اختفى PDF

- إعلان -

تحميل رواية الرئيس اختفى PDF – بيل كلينتون وجيمس باترسون – إن المشاركة في الشأن العام يحركها عوالم التغريد اللحظية في تويتر وسناب شات وفيسبوك ودورة الأخبار، على مدار الأربع وعشرين ساعة. نحن نستخدم التكنولوجيا الحديثة للعودة إلى أنواع بدائية وساذجة من العلاقات الإنسانية. تعرف وسائل الإعلام ما تبيع – الصراعات والانقسامات. إنها أيضا سريعة وسهلة. في أحيان كثيرة يكون إظهار الغضب هو المطلوب، لا طرح الإجابات؛ يكون الاستياء أفضل عندهم من المنطق؛ والعاطفة تفوق الأدلة. التظاهر بالورع، والاحتقار المبطن للآخرين، عبر جملة واحدة – رغم زيفها – ينظر إليه على أنه حديث صريح، في حين أن الرد الهادئ المدروس يبدو لهم مصطنعا ومزيفا.” يحرك الرئيس الأمريكي قوة مضادة في الجزائر لإحباط عملية القضاء على سليمان سيندوروك، زعيم مجموعة “أبناء الجهاد” الأسطوريين من نجوم قراصنة الإنترنت والإرهاب الإلكتروني حول العالم.

تحميل رواية الرئيس اختفى PDF - بيل كلينتون وجيمس باترسون
تحميل رواية الرئيس اختفى PDF – بيل كلينتون وجيمس باترسون

وعليه، يتفق المسؤولون على مساءلة الرئيس ومطالبته بإيضاحات، فيما تدور في الأجواء معلومات عن قرب حدوث هجمة إلكترونية مدمرة قد تعيد الدولة الأقوى في العالم إلى عصور الظلام، وتنهي تماما تواجدها في الشرق الأوسط وبقية العالم. لكن من له مصلحة في ذلك؟ ولماذا يختفي الرئيس فجأة في ظل هذه الظروف فلا يعود أحد يعرف أين هو؟ “رواية سياسية تكشف الكثير عن خبايا البيت الأبيض الإدارية، وعن مخاوف أمريكا وتطلعاتها وما تتوقعه من حلفائها الدوليين، وهي في النهاية مانيفستو لرؤى وسياسات أحد أكثر رؤساء أمريكا تأثيرا على قضايا الشرق الأوسط واهتماما بها، موجه إلى العالم في ظاهره، لكنه كما يقول النقاد، يخاطب ترامب دون غيره .. نترككم مع تحميل رواية الرئيس اختفى PDF.

عن الكاتب جيمس باترسون

- إعلان -

جيمس بريندان باترسون ‏ (وُلد في 22 مارس 1947) مؤلف أمريكي وإنسان خيريّ. من بين أعماله سلاسل كتب أليكس كروس، ومايكل بينيت، ونادي القتل النسائي، والرحلة الكبرى، ودانيال إكس، وقسم شرطة نيويورك الأحمر، والساحر والساحرة، والسلسلة الخاصة، بالإضافة إلى العديد من روايات الإثارة المستقلة والروايات غير الخيالية والرومانسية. باعت كتبه أكثر من 300 مليون نسخة، وكان أول شخص يبيع مليون كتاب إلكتروني. في عام 2016، تصدّر باترسون قائمة مجلة فوربس للمؤلفين الأعلى أجرًا للعام الثالث على التوالي بدخل قدره 95 مليون دولار. ويقدر إجمالي دخله على مدى عقد من الزمن بـ 700 مليون دولار. 

في نوفمبر 2015، حصل باترسون على الجائزة الأدبية من المؤسسة الوطنية للكتاب، التي ذكرت أنه «ناشطً متحمس لجعل الكتب والقراءة أولويةً وطنية. فهو داعم سخي للجامعات، وكليات المعلمين، والمكتبات المستقلة، والمكتبات المدرسية، وطلاب الجامعات. تبرع باترسون بملايين الدولارات على هيئة هبات ومنح دراسية بهدف تشجيع الأمريكيين من جميع الأعمار على قراءة المزيد من الكتب» .. الآن مع تحميل رواية الرئيس اختفى PDF.

تحميل رواية الرئيس اختفى PDF – بيل كلينتون وجيمس باترسون

المؤلف جيمس باترسونبيل كلينتون
الصفحات 756
سنة النشر غير معروف
القسم كتب سياسية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية