- إعلان -

تحميل رواية الصيف الذي أصبحت فيه جميلة PDF – جيني هان

تحميل رواية الصيف الذي أصبحت فيه جميلة PDF

- إعلان -

تحميل رواية الصيف الذي أصبحت فيه جميلة PDF – جيني هان – إن بعض مواسم الصيف من المقدر لها أن تكون جميلة فحسب .. تقيس بيلي حياتها بعدد أشهر الصيف التي تعيشها. فإن كل شيء جميل، وكل شيء سحري يحدث ما بين شهري يونيو وأغسطس. وما الشتاء إلا وقت لعد الأسابيع حتى الصيف المقبل، في مكان بعيد عن الشاطئ، وعن منزل سوزانا، والأهم من ذلك، بعيد عن جيرمايا وكونراد. إنهما الولدان اللذان عرفتهما بيلي منذ أول صيف عاشته. لقد كانا بمنزلة أخيها، وولدان قد تحركت مشاعرها تجاه كل منهما في وقت من الأوقات .. ولكن في ذات صيف، صيف رائع ومريع، حين تغير كل شيء، انتهت الأمور بالطريقة التي كان ينبغي أن تكون عليها دائما.

تحميل رواية الصيف الذي أصبحت فيه جميلة PDF - جيني هان
تحميل رواية الصيف الذي أصبحت فيه جميلة PDF – جيني هان
عن الكاتب جيني هان

- إعلان -

جيني هان مؤلفة أمريكية لأدب روايات الشباب وقصص الأطفال، من مواليد 3 سبتمبر 1980م، اشتهرت بسلسلة The Summer I Turned Pretty وسلسلة To All the Boys، ولدت هان ونشأت في ريتشموند بولاية فرجينيا وهي من أصول كورية أمريكية .. التحقت بجامعة نورث كارولينا في تشابل هيل .. وفي عام 2006 حصلت على درجة الماجستير في الكتابة الإبداعية.

تحميل رواية الصيف الذي أصبحت فيه جميلة PDF – جيني هان

المؤلف جيني هان
الصفحات 280
سنة النشر 2023
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتحسين تجربتك، سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد