- إعلان -

تحميل رواية المساخيط PDF – محمد عبد العاطي

تحميل رواية المساخيط PDF

- إعلان -

تحميل رواية المساخيط PDF – محمد عبد العاطي – كائنات غريبة ظهرت بيننا فجأة .. ما هي؟ ومن أين جاءت؟ وكيف جاءت؟ لا أحد يعرف .. ماذا نفعل معها ؟ هل نكافحها ونقتلها كالآفات؟ أم نستخدمها ونسخرها لخدمتنا .. كما نفعل مع كل ما تقع عليه عيوننا في هذا العالم؟ .. كان هذا هو الموقف، حتى اكتشفنا أن هذه الكائنات تختلف تماما عن كل الكائنات التي عرفناها من قبل، ولأول مرة في التاريخ نجد كائنا يمكننا نحن أن نتعلم منه .. لكن أنانيتنا، التي تغلبنا دائما، تدخلت كالعادة وأفسدنا كل شيء .. هل يمكن أن نتعلم من أخطائنا ونصحح الأمور قبل فوات الأوان؟ .. كائنات تشبهنا وجدناها بيننا على الأرض لجأت إلينا من كواكب أخرى لتعيش بيننا .. فماذا فعلنا بهم وكيف تعاملنا معهم (المساخيط) مرآة تعكس أفعالنا كبشر .. نترككم مع تحميل رواية المساخيط PDF.

تحميل رواية المساخيط PDF - محمد عبد العاطي
تحميل رواية المساخيط PDF – محمد عبد العاطي
عن الكاتب محمد عبد العاطي

- إعلان -

محمد عبد العاطي كاتب وروائي مصري حاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الآداب عام ٢٠٢٢ .. عن روايته (حارة عليوة .. سابقا) .. يكتب الرواية والقصة القصيرة والسيناريو والمقالات .. من مواليد القاهرة عام ١٩٨٢ .. خريج كلية التربية قسم اللغة العربية .. عمل مصححا لغويا ومصمم جرافيك .. وحاليا يدرس اللغة العربية لغير الناطقين بها بالمركز الثقافي الفرنسي بالقاهرة، يدرس اللغة العربية الفصحى والعامية المصرية عبر الأدب والصحافة للطلاب الأجانب من الجنسيات المختلفة .. الآن مع تحميل رواية المساخيط PDF.

تحميل رواية المساخيط PDF – محمد عبد العاطي

المؤلف محمد عبد العاطي
الصفحات 341
سنة النشر 2023
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتحسين تجربتك، سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد