- إعلان -

تحميل رواية دار خولة PDF – بثينة العيسي

تحميل رواية دار خولة PDF

- إعلان -

تحميل رواية دار خولة PDF – بثينة العيسي – كانت تلك أول مرة يبدو فيها بكرها هشا وضئيلا وموشكا على البكاء. ألا يقول الحقيقة هذه المرة؟ حقيقة أنها أحبته «على طريقتها الجاسوسية الشاذة» وليس كما يحتاج؟ ولكن بأي شيء تفيد تلك القوائم اللانهائية من الحقائق الخائنة؟ حقيقة أنه كان فأر التجارب الأول في مختبر أمومتها الفارغ، وأن جرحها يصبح لامرئيا أمام جرحه، وأن «شرطها البشري» ينهار تحت اشتراطات أمومتها، وأنها «تعرف ما تقدر عليه وما لا» وأنها لا تقدر على نسف كل ما تعبت في بنائه: كل شعرة بيضاء في رأسها، كل جعدة أسفل عينيها، كل فكرة متطرفة وكل استعارة شاذة وكل طلل في القلب، من أجله، وحقيقة أن الحب مشروط مشروط، وأنهم كذبوا في هذا الشأن، وأن العالم غير عادل، وأن سوء الفهم حتمي وعلى ما يبدو: أبدي جدا، ولم تكن تعرف، أين ينتهي دورها كأم وأين يبتدئ شرطها كامرأة؟ وماذا عساها تفعل بالتضارب الوحشي بين الاثنين، في كونها تريد استعادته تحت جناحها مثل كتكوت مبتل، وفي كونها لم تغفر له قط أنه كان ابن مكانه المسخ في زمنه المسخ ؟ .. نترككم مع تحميل رواية دار خولة PDF.

تحميل رواية دار خولة PDF - بثينة العيسي
تحميل رواية دار خولة PDF – بثينة العيسي
عن الكاتب بثينة العيسي

بثينة وائل العيسى من مواليد الثالث من سبتمبر عام 1982؛ هي كاتبة وروائية كويتية، مديرة دار (تكوين) للنشر منذ 2016م .. حصلت على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال تخصص تمويل من كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت عام 2011.

بثينة عضوة في رابطة الأدباء الكويتية وكذا في اتحاد كتاب الإنترنت العرب. حازت على جائزة الدولة التشجيعية عن روايتها سعار التي صدرت عام 2005 كما نالت المركز الأول في مسابقة هيئة الشباب والرياضة عام 2003 – فرع القصة القصيرة فيما حلّت في المركز الثالث في مسابقة الشيخة باسمة الصباح – فرع القصة القصيرة كما حلت في ذات المركز في مسابقة مجلة الصدى للمبدعين عام 2006. صاحبة دار نشر وبائعة كتب ومنصة الكتابة الإبداعية.

- إعلان -

تحميل رواية دار خولة PDF – بثينة العيسي

المؤلف بثينة العيسي
الصفحات 88
سنة النشر 2024
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتحسين تجربتك، سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد