- إعلان -

تحميل رواية شمس منتصف الليل PDF – محمد طارق الدوسري

تحميل رواية شمس منتصف الليل PDF

- إعلان -

تحميل رواية شمس منتصف الليل PDF – محمد طارق الدوسري – يأخذنا الكاتب محمد طارق إلى مدينة فانكوفر الكندية حيث الطقس البارد والمناظر الساحرة برفقة بطلة الرواية المهندسة تالين ذات الأصول العربية اليونانية، التي تمتلك شخصية مرحة وقوية في الوقت نفسه، فلم تكن تؤمن يوما بالحب ولم تصدق ما يقال عنه بل كانت تشفق بمن يبتلى به، فماذا سيحدث لها إن ابتليت هي وغيرت مبادئها ومفاهيمها لأجل لعنة سكنت قلبها تسمى الحب؟! وماذا سيحدث لصديق طفولتها المحقق بيتر والذي يخاطر بحياته لحماية المدينة وسكانها من قاتل متسلسل يتلذذ بقتل ضحاياه بطرق وحشية بشعة؟! ومن تكون وهج تلك الفتاة العربية ذات العينين الحزينتين والصوت المجروح؟! ولما هي تكره والدتها لهذا الحد .. نترككم مع تحميل رواية شمس منتصف الليل PDF.

تحميل رواية شمس منتصف الليل PDF - محمد طارق الدوسري
تحميل رواية شمس منتصف الليل PDF – محمد طارق الدوسري
عن الكاتب محمد طارق الدوسري

- إعلان -

محمد طارق الدوسري كاتب روائي سعودي حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية .. شاب شغوف وطموح محب لأدب الرواية .. نشأ في مدينة الجبيل الصناعية من هواياته القراءة .. السباحة يحب السفر واستكشاف كل ما هو جديد .. مرتبط بعائلته كثيرا فهم سنده المتين الذي يفتخر به .. الآن مع تحميل رواية شمس منتصف الليل PDF.

تحميل رواية شمس منتصف الليل PDF – محمد طارق الدوسري

المؤلف محمد طارق الدوسري
الصفحات 510
سنة النشر 2024
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتحسين تجربتك، سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد