- إعلان -

تحميل رواية ظلال السرو وافرة PDF – ميغل دليبس

تحميل رواية ظلال السرو وافرة PDF

- إعلان -

تحميل رواية ظلال السرو وافرة PDF – ميغل دليبس – أختار في روايته التي حازت على جائزة نادال مدينة ابيلا الرومانية العريقة لتكون مسرحًا للأحداث، وقد توفق في تصوير هذه الأجواء القشتالية لغة وسردا، فأهتم بالتفاصيل الصغيرة لشخصيات عاجزة عن تجد طريقها في الحياة، بطلها الرئيسي بيدرو اليتيم، نشأ في عالم صارم التقاليد، لا مجال فيه للتحاور، في مدرسة داخلية بمدينة ابيلا المتمسكة بثقافتها التقليدية وسعى لأن يجد مخرجًا للتحرر من القيود الذهنية التي تفرضها التنشئة الأولى للفرد ومجادلة المعاناة الحياتية اليومية برغم بساطتها.

تحميل رواية ظلال السرو وافرة PDF - ميغل دليبس
تحميل رواية ظلال السرو وافرة PDF – ميغل دليبس
عن الكاتب ميغل دليبس

- إعلان -

ميغيل ديليبس سيتين الروائي الإسباني (17 أكتوبر 1920 – 12 مارس 2010) درس القانون والاقتصاد لكنه انصرف الى العمل الصحفي، يعد من أبرز الكتاب الذين برزوا بعد الحرب الأهلية الإسبانية ويعد من الكتاب البارزين في جيل 36، في عام 1973 أصبح عضوا في ألأكاديمية الملكية الإسبانية، حاز على العديد من الجوائز منها جائزة سرفانتس عام 1993 التي تعد أهم جائزة، وفي عام 1985 حصل على وسام الفنون والآداب، وجائزة نادال للرواية عن روايته ظلال السرو وارفة عام 1947، تتميز أعماله بالتعبير عن أصالة الحياة القشتاليه.

تحميل رواية ظلال السرو وافرة PDF – ميغل دليبس

المؤلف ميغل دليبس
الصفحات 284
سنة النشر 2018
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتحسين تجربتك، سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد