- إعلان -

تحميل رواية كابوس على ارتفاع 20 ألف قدم PDF – ريتشارد ماثيسون

تحميل رواية كابوس على ارتفاع 20 ألف قدم PDF

- إعلان -

تحميل رواية كابوس على ارتفاع 20 ألف قدم PDF – ريتشارد ماثيسون – للمرة الأولى باللغة العربية نقدم لكم تحفة كاتب الرعب الشهير (ريتشارد ماتيسون) الرائعة تلك القصة التي تجيب عن تساؤل مخيف وهو ماذا ستفعل إذا حدث أمر غير طبيعي ومخيف على متن الطائرة؟ أنها واحدة من أهم وأبرز قصص الرعب المخيفة التي لم تُنس من الذاكرة، وأعيد تقديمها على شكل أعمال فنية متعددة، منها الحلقة الأسطورية في مسلسل ( The Twilight Zone) .. بتصريح خاص نقدم لكم في هذا الكتاب ترجمة دقيقة ومثيرة للقصة الأصلية، مُحافظة على جوها المشوق وأحداثها الصادمة. سواء كنت قارئا يبحث عن مغامرة جديدة أو محبا للسينما والتلفزيون ترغب في استعادة هذا العمل الأسطوري، هذا الكتاب يُقدم لك تجربة لا تُنسى. استعد للإقلاع في رحلة تحلق بك عبر متاهات العقل البشري .. إلى عالم يشوبه الغموض والرعب. مرحبا بكم في حکایات مدهشة سلسلة فريدة من الكتب تقدم لك ترجمات حصرية وأصلية لأروع وأشهر روايات الرعب الإثارة والتشويق والخيال .. نترككم مع تحميل رواية كابوس على ارتفاع 20 ألف قدم PDF.

تحميل رواية كابوس على ارتفاع 20 ألف قدم PDF - ريتشارد ماثيسون
تحميل رواية كابوس على ارتفاع 20 ألف قدم PDF – ريتشارد ماثيسون
عن الكاتب ريتشارد ماثيسون

- إعلان -

ريتشارد ماثيسون مؤلف وكاتب سيناريو أمريكي .. في المقام الأول في أنواع الفنتازيا والرعب والخيال العلمي .. أفضل ما يشتهر به هو أنه مؤلف أنا أسطورة وهي رواية رعب وخيال علمي لعام 1954 اقتبست للعرض على الشاشة ثلاث مرات أولهم فيلم ذا لاست مان أون إيرث (آخر رجل على الأرض) .. الذي شارك في كتابة نصه .. الآن مع تحميل رواية كابوس على ارتفاع 20 ألف قدم PDF.

تحميل رواية كابوس على ارتفاع 20 ألف قدم PDF – ريتشارد ماثيسون

المؤلف ريتشارد ماثيسون
الصفحات 88
سنة النشر 2023
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتحسين تجربتك، سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد