- إعلان -

تحميل رواية وحوش مخيفة PDF – ميشيل دي كريتسير

تحميل رواية وحوش مخيفة PDF

- إعلان -

تحميل رواية وحوش مخيفة PDF – ميشيل دي كريتسير – تستكشف الرواية ثلاثة من الوحوش التي ابتلي بها عالمنا .. العنصرية وكراهية النساء .. والتحيز ضد المسنين .. وتتألف الرواية من حكايتين منفصلتين .. يروي كلا منهما مهاجر من أصول آسيوية إلى أستراليا. وتماما كما انقلبت حياة شخوص الرواية وانقلب عالمهم رأسا على عقب بسبب الهجرة، قلبت ميشيل دي كريتسير شكل روايتها، بحيث التصقت الحكايتان ببعضهما على نحو مقلوب، ويمكن للقارئ البدء بأي جهة يشاؤها .. كانت حياتي عبارة عن جسر معلق فوق واد، وأنا أتحرك فوقه بسرعة، بينما ينهار من خلفي مثل مشهد في فيلم قديم. يكمن الأمان في إبقاء عيني مثبتة على وجهتي، ولكن أين تكون هذه الوجهة؟” .. الرواية تنقسم إلى جزئين.. جزء يتعلق ب “ليلى” التي هاجرت من أستراليا إلى فرنسا حتى تعمل في التدريس والتي تتعرض للعنصرية بشكل غير واضح نوعا ما و أيضا كونها امرأة قد تتعرض للخطف أو القتل .. الجزء الثاني يتعلق ب “لايل” الذي يعمل في شركة ولديه أسرة مكونة من زوجة و ابن وابنة وكل منهم لديه حياته الخاصة وفكر معين خاص به وأيضا تعيش معه والدته التي أصبحت عجوزة وأرادت زوجته التخلص منها.

تحميل رواية وحوش مخيفة PDF - ميشيل دي كريتسير
تحميل رواية وحوش مخيفة PDF – ميشيل دي كريتسير
عن الكاتب ميشيل دي كريتسير

- إعلان -

ميشيل دي كريتسير روائية أسترالية ولدت في سريلانكا .. وانتقلت إلى أستراليا عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها .. تلقت تعليمها في ملبورن وباريس .. ونشرت أول رواية لها .. «زارع الورود» .. في عام 1999 .. ترشحت رواياتها وفازت بعديد من الجوائز .. حتى نشرت روايتها .. «الكلب المفقود»، عام 2007 .. التي كانت واحدة من ثلاث عشرة رواية وصلت إلى القائمة الطويلة لجائزة مان بوكر للرواية لعام 2008 .. كما فازت رواية «وحوش مخيفة» بجائزة راثبون فوليو الأدبية عام 2023.

تحميل رواية وحوش مخيفة PDF – ميشيل دي كريتسير

المؤلف ميشيل دي كريتسير
الصفحات 273
سنة النشر 2023
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتحسين تجربتك، سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد