- إعلان -

تحميل رواية يوما ما في أغسطس PDF – مايكل يوسف

تحميل رواية يوما ما في أغسطس PDF

- إعلان -

تحميل رواية يوما ما في أغسطس PDF – مايكل يوسف – هل تؤمن بالقدريات ؟؟ هل نحن من نصنع أقدارنا ؟؟ أم نحن نخضع للقدر ونستسلم له فقط ؟؟ هل تعتقد ان يمكن ان تنقلب حياة انسان رأسا على عقب فى فترة وجيزة ؟؟ ماذا لو اخبرتك ان تلك الفترة هي يوم واحد فقط !! نعم أربعة وعشرون ساعة .. قد نبدأ يومنا بحال .. وننتهي بحال مغاير تماما .. هل تتخيل ان فى يوما واحد قد .. نبدأ حياة .. ونفقد حياة .. وقد تضحك لنا الحياة .. او تضحك على حالنا .. تاتى الفرص فى الحياة دوما .. هناك من يستغلها .. هناك من لم يستطع .. وهناك من لم يراها من الاساس .. غريبة فعلا هى المقدرات فى هذه الحياة .. والأغرب هو تفاعلنا لما قدر لنا !!؟؟ غريبة تلك المقادير التي تأخذنا لعوالم وحياة لم تكن يوما ما في خيالنا ؟؟.

تحميل رواية يوما ما في أغسطس PDF - مايكل يوسف
تحميل رواية يوما ما في أغسطس PDF – مايكل يوسف
عن الكاتب مايكل يوسف

- إعلان -

مايكل يوسف كاتب روائي ومهندس كمبيوتر تخصص شبكات .. مواليد القاهرة عام 1980 يمتاز أسلوب مايكل يوسف بالغموض .. والنهايات غير المتوقعة .. وبرع في سرد القصص القصيرة .. وهو صاحب سلسلة (الوريث) الالكترونية والتى تصدر شهريا.

تحميل رواية يوما ما في أغسطس PDF – مايكل يوسف

المؤلف مايكل يوسف
الصفحات 164
سنة النشر 2022
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتحسين تجربتك، سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد