- إعلان -

تحميل قاموس الكتاب المقدس PDF

قاموس الكتاب المقدس PDF

- إعلان -

تحميل قاموس الكتاب المقدس PDF – نخبة من اللاهوتيين هذا الكتاب من اعداد نخبة من العلماء اللاهوتيين والأساتذة ذوي الاختصاص، وهو كما يظهر من عنوانه قاموس للتعامل مع الكتاب المقدس، ويبدأ مثلًا بسرد جدول بالاختصارات المستعملة في أسفار الكتاب ويبدأ بالعهد القديم، ويبين هذه الاختصارات ثم العهد الجديد واختصاراته، وبعد ذلك يحوي الكتاب تعريف لكثير من كلمات الكتب المقدسة، ويرتبها الكتاب على شكر حروف هجائية ويبدأ بحرف الألف ويسرد كل المصطلحات التي تبدأ بهذا الحرف، وصولًا إلى حرف الياء والكلمات والمصطلحات التي جاءت بهذا الحرف .. نترككم مع قاموس الكتاب المقدس PDF.

تحميل قاموس الكتاب المقدس PDF
تحميل قاموس الكتاب المقدس PDF

هذا القاموس به جميع الأسماء والأماكن في الكتاب المقدس، وكل ما هو مذكور بالإنجيل.. وبه سير شخصيات وحياة كل الأنبياء والرسل والقديسين وشخصيات الكتاب المقدس كلها.. إذا لاحظت أي أخطاء موجودة، برجاء إخبارنا بها هنا في موقع الأنبا تكلا وسنقوم بإصلاحها.. وكذلك إذا أردت المزيد عن أي كلمة مذكورة أو أي تفاصيل أكثر أو خريطة المكان أو غيره..

- إعلان -

هذا النص مصدره الرئيسي كتاب “قاموس الكتاب المقدس”، وقد صدرت طبعته الأولى عام 1894. وهناك آلاف المقالات التي قمنا بتحديثها أو توسيعها أو تنميتها أو إصلاح ما بها من أخطاء بروتستانتية أو وضع إضافات عليها من مصادر موسوعية أخرى مثل “دائرة المعارف الكتابية”(2) وغيره.. كما تم إضافة آلاف المُدْخَلات الجديدة للموسوعة، منها ما هو من الشخصيات المجهولة الاسم في الكتاب المقدس.. ولاحظ أن هذا القاموس هو لكلمات ومعاني الإنجيل الكريم، وهو بخلاف قاموس المصطلحات الطقسية، وهو خاص بمصطلحات الكنسية والحياة الأرثوذكسية.

تحميل قاموس الكتاب المقدس PDF

المؤلف نخبة من اللاهوتيين
الصفحات 751
سنة النشر غير معروف
القسم معاجم وقواميس


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية