- إعلان -

تحميل كتاب حياة الذاكرين PDF – عمرو خالد

تحميل كتاب حياة الذاكرين PDF

- إعلان -

تحميل كتاب حياة الذاكرين PDF – عمرو خالد – هدفي من هذا الكتاب أن أضع بين يديك كل ما تحتاج إلى معرفته عن الذكر بطريقة سهلة شائقة تجمع بين الإحساس الروحاني العميق بحلاوة الذكر، والأدلةالعقلية المنطقية عن الأثر الذي يحدثه الذكر في العقل الباطن للإنسان، بطريقة تربطلك بين الذكر في الروحانيات الإسلامية، وبين علم النفس الإيجابي الذي يثبتعلميا يوما بعد يوم أن ترديد المعاني التي تؤمن بها يزيد من قوتك النفسية وصفاءذهنك وروحك .. هدفي أن أجعلك تتذوق لذة الذكر التي وجدتها .. وأن أطلعك على أهم الأذكار التييمكنك أن تذكر الله بها فتعرف معنى كل ذكر .. فتتفهمه وتتذوقه  وتدرك ثوابهوفضله وأثره في قلبك.هدفي كذلك أن أساعدك على المواظبة على الذكر من خلال خطة عملية متدرجة،يمكنك إن التزمت بها أن تكون من الذاكرين وأن تلمس مع الوقت أثر الذكر فيحياتك .. نترككم مع تحميل كتاب حياة الذاكرين PDF.

تحميل كتاب حياة الذاكرين PDF - عمرو خالد
تحميل كتاب حياة الذاكرين PDF – عمرو خالد
عن الكاتب عمرو خالد

- إعلان -

عمرو محمد حلمي خالد داعية إسلامي .. ومؤسس جمعية صناع الحياة .. كانت بداية عمله الدعوي في مصر مع بداية القرن الحالي .. ثم ذاع صيته في جميع أنحاء الدول العربية والإسلامية .. وقام بتقديم العديد من البرامج التلفزيونية حققت شهرة كبيرة في بداياتها .. الآن مع تحميل كتاب حياة الذاكرين PDF.

تحميل كتاب حياة الذاكرين PDF – عمرو خالد

المؤلف عمرو خالد
الصفحات 87
سنة النشر 2020
القسم كتب تنمية بشريةكتب دينية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتحسين تجربتك، سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد