- إعلان -

تحميل كتاب صناعة الإنسان وبناء الأوطان PDF – صالح الفهدي

تحميل كتاب صناعة الإنسان وبناء الأوطان PDF

- إعلان -

تحميل كتاب صناعة الإنسان وبناء الأوطان PDF – صالح الفهدي – دروس ترد بين دفتي هذا الكتاب هي من الأهمية بمكان لأنها تستند على تجارب واقعية للدول والأفراد لأمم معاصرة نشهد نهضتها .. وتقدمها في ميادين وحقول مختلفة .. فما أحرى بنا أن نستلهم من تجارب واقعية أحالت الأقوال أفعالا .. والعزائم أعمالا فحققت لها العزة والمنعة .. والسمو والرفعة .. تجارب علينا أن لا نتبصر فيها ونتدبر وحسب بل وأن تكون لنا منارات نستهدي بها .. فكما نفيد نحن الآخرين بما حبانا الله به من مآثر ومناقب فإن علينا في المقابل- أن نستفيد من جلائل النعم، وفرائد .. نترككم مع تحميل كتاب صناعة الإنسان وبناء الأوطان PDF.

تحميل كتاب صناعة الإنسان وبناء الأوطان PDF - صالح الفهدي
تحميل كتاب صناعة الإنسان وبناء الأوطان PDF – صالح الفهدي
عن الكاتب صالح الفهدي

- إعلان -

صالح الفهدي، باحث ومفكر ومثقف عماني، عضو مجلس الدولة .. الشهادات العلمية: دكتوراه في إدارة وتنمية الموارد البشرية، جامعة هال، المملكة المتحدة، 2011 .. ماجستير في إدارة الأعمال .. جامعة هال .. المملكة المتحدة، 2007 مجالات اهتمامه: القيم الإِنسانية: مهتم بتعزيز القيم في المجتمع .. وأسس نهضة المجتمعات .. أنشأ (مركز قيم) وله العديد من البرامج الإعلامية .. والمؤلفات في هذا الجانب .. الإعلام: له العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية .. ويكتب المقالات في العديد من الصحف .. حيث تلقى آراؤه انتشار .. الآن مع تحميل كتاب صناعة الإنسان وبناء الأوطان PDF.

تحميل كتاب صناعة الإنسان وبناء الأوطان PDF – صالح الفهدي

المؤلف صالح الفهدي
الصفحات 273
سنة النشر 2017
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتحسين تجربتك، سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد