- إعلان -

تحميل كتاب ظني أو لاتظني PDF – أبوالعلا أحمد عارف

تحميل كتاب ظني أو لاتظني PDF

- إعلان -

تحميل كتاب ظني أو لاتظني PDF – أبوالعلا أحمد عارف – مبدع يعيش في قصائده وتأملاته الشعرية والعاطفية والروحية المجنحة على بريق القمر في تهويمات شعرية متجدد !ليقدم لنا عبر تجربته الشعرية، المتفردة في قصائد تتيح للمتلقى في مبناها ومعناها أن يرى بنفسه في القصيدة الواحدة بعض مميزات وقصيدة النثر الشعرية ؛ كل ذلك معا » الكلاسيك « القصيدة التقليدية في مشهدية شعرية واحدة يجتهد في أن يقترب من القارىء العادي في لغة حياته اليومية، مبتعدا عن الكلمات المعجمية الصعبة بقدر الإمكان ربما إيمانا منه بضرورة أن يكتسب شعر الفصحى أرضية جديدة تمتليء بعموم جماهير الشعر .. نترككم مع تحميل كتاب ظني أو لاتظني PDF.

تحميل كتاب ظني أو لاتظني PDF - أبوالعلا أحمد عارف
تحميل كتاب ظني أو لاتظني PDF – أبوالعلا أحمد عارف
عن الكاتب أبوالعلا أحمد عارف

- إعلان -

أبوالعلا أحمد عارف مستشار تحكيم تجاري دولي، وقاضي بالمحكمة الدولية بلندن متخصص في مجال التحكيم التجاري الدولي والمحاكم والقضاء ولا توجد أمامي طريقة أخرى غير البحث والاستكشاف والتحليل والتجريب لتحقيق أساليب الابتكار وحل المشكلات .. الآن مع تحميل كتاب ظني أو لاتظني PDF.

تحميل كتاب ظني أو لاتظني PDF – أبوالعلا أحمد عارف

المؤلف أبوالعلا أحمد عارف
الصفحات 89
سنة النشر 2024
القسم شعر عربي


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتحسين تجربتك، سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد