- إعلان -

تحميل كتاب كيف تكتشف ذاتك PDF – نك ترينتون

تحميل كتاب كيف تكتشف ذاتك PDF

- إعلان -

تحميل كتاب كيف تكتشف ذاتك PDF – نك ترينتون – إذا أردت أن تعرف نفسك الحقيقية، اسأل نفسك ثلاثة أسئلة: هل حياتك مزدحمة بأفعال لا معنى لها؟ هل تختار حياة زائفة دون أن تشعر؟ هل شعرت من قبل بأنك تائه؟ أو أنك تبحث عن معنى لحياتك؟ في هذا الكتاب ستتعرف على: الأسس التاريخية والبيولوجية والنفسية للهوية وللشخصية. 5 سمات يمكننا من خلالها تصنيف شخصياتنا وأنواعها. التحليل الذاتي والمراقبة لاكتشاف الشخصية. نظريات من علم النفس وعلم الشخصية تساعدك على فهم نفسك وإعادة اكتشافها. رحلة قصيرة ممتعة ستحب أن تخوضها أولا كي تتعرف على نفسك أخيرا.. هذا الكتاب قفزة حقيقية نحو التخلي عن زيف هذا العالم، خطوة نحو اكتشاف حقيقة أنفسنا ورغباتنا في هدوء بعيدا عن صخب الآخرين .. نترككم مع تحميل كتاب كيف تكتشف ذاتك PDF.

تحميل كتاب كيف تكتشف ذاتك PDF - نك ترينتون
تحميل كتاب كيف تكتشف ذاتك PDF – نك ترينتون
عن الكاتب نك ترينتون

نك ترينتون كاتب وباحث نفسي. يحمل ماجستير في علم النفس السلوكي. كتب أكثر من 30 كتاب في التطوير الذات. منهم “القلق هو العدو”. و”علاج التفكير الضاغط”. و”قوة الأفكار الهادئة” ومن أشهرها كتاب “عيادة نفسية من داخل غرفتك”.

- إعلان -

أصبح نِك معلمًا مُحبّا معروفًا في التنمية الذاتية. عمله سهل وواضح فهو يقدم الحلول الكفيلة بالتطبيق. كما ساهم في تعزيز الصحة النفسية وحل المشاكل إيجابيًا .. الآن مع تحميل كتاب كيف تكتشف ذاتك PDF.

تحميل كتاب كيف تكتشف ذاتك PDF – نك ترينتون

المؤلف نك ترينتون
الصفحات 475
سنة النشر 2024
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية