- إعلان -

تحميل كتاب ماذا أنتظر؟ PDF – صالح الفهدي

تحميل كتاب ماذا أنتظر؟ PDF

- إعلان -

تحميل كتاب ماذا أنتظر؟ PDF – صالح الفهدي – يتضمن الكتاب خواطر صادقة عميقة الأثر حول المبادرة، والمبادرة في نظري هي السر الأثمن في الحياة، ولولا المبادرين في هذه الحياة لخلت من كل طعم، ولم تتقدم أساليب العيش، ولم ترتق أنماط السلوك .. وظل الإنسان يعيش في الكهوف..! المبادرون هم الذين دفعوا البشرية نحو التقدم، والأوطان نحو النماء والإزدهار، والمجتمعات نحو مزيد من التفاعل.

تحميل كتاب ماذا أنتظر؟ PDF - صالح الفهدي
تحميل كتاب ماذا أنتظر؟ PDF – صالح الفهدي
عن الكاتب صالح الفهدي

- إعلان -

صالح الفهدي، باحث ومفكر ومثقف عماني، عضو مجلس الدولة .. الشهادات العلمية: دكتوراه في إدارة وتنمية الموارد البشرية، جامعة هال، المملكة المتحدة، 2011 .. ماجستير في إدارة الأعمال .. جامعة هال .. المملكة المتحدة، 2007 مجالات اهتمامه: القيم الإِنسانية: مهتم بتعزيز القيم في المجتمع .. وأسس نهضة المجتمعات .. أنشأ (مركز قيم) وله العديد من البرامج الإعلامية .. والمؤلفات في هذا الجانب .. الإعلام: له العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية .. ويكتب المقالات في العديد من الصحف .. حيث تلقى آراؤه انتشار.

تحميل كتاب ماذا أنتظر؟ PDF – صالح الفهدي

المؤلف صالح الفهدي
الصفحات 262
سنة النشر 2015
القسم علوم إجتماعية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتحسين تجربتك، سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد