- إعلان -

تحميل كتاب نقد الحال الراهن PDF – صالح الفهدي

تحميل كتاب نقد الحال الراهن PDF

- إعلان -

تحميل كتاب نقد الحال الراهن PDF – صالح الفهدي – الكتاب ما هو إلا محاولة للخروج من مأزق الإزدواجية التي أوقع الإنسان العربي المسلم نفسه فيها ، وهو قادر بالإيمان ، والتصميم ، والإرادة على الخروج منه ، وتفعيل القيم المعطلة كي يسعد في حياته ، راقي الفكر ، والسلوك ..! لا يمنعه من هذا سوى الأفكار السلبية التي تعشش في ذهنيته، والتي لا بد من إزاحتها بل اجتثاثها .. نترككم مع تحميل كتاب نقد الحال الراهن PDF.

تحميل كتاب نقد الحال الراهن PDF - صالح الفهدي
تحميل كتاب نقد الحال الراهن PDF – صالح الفهدي
عن الكاتب صالح الفهدي

- إعلان -

صالح الفهدي، باحث ومفكر ومثقف عماني، عضو مجلس الدولة .. الشهادات العلمية: دكتوراه في إدارة وتنمية الموارد البشرية، جامعة هال، المملكة المتحدة، 2011 .. ماجستير في إدارة الأعمال .. جامعة هال .. المملكة المتحدة، 2007 مجالات اهتمامه: القيم الإِنسانية: مهتم بتعزيز القيم في المجتمع .. وأسس نهضة المجتمعات .. أنشأ (مركز قيم) وله العديد من البرامج الإعلامية .. والمؤلفات في هذا الجانب .. الإعلام: له العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية .. ويكتب المقالات في العديد من الصحف .. حيث تلقى آراؤه انتشار .. الآن مع تحميل كتاب نقد الحال الراهن PDF.

تحميل كتاب نقد الحال الراهن PDF – صالح الفهدي

المؤلف صالح الفهدي
الصفحات 223
سنة النشر 2010
القسم علوم إجتماعية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لتحسين تجربتك، سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد